مرحباً بك في مجلة العلوم والتكنولوجيا
نقدم لك رحلة فريدة إلى عالم الاكتشافات العلمية والابتكار التكنولوجي

نحن ملتزمون بتقديم محتوى جذاب ومثير يستكشف أحدث اكتشافات العلوم وتطورات التكنولوجيا. من خلال مقالاتنا، نهدف إلى تحفيز شغف التعلم وتوفير منصة لتبادل المعرفة. انضم إلينا في مهمتنا لفك رموز العلوم، واكتشاف عجائب التكنولوجيا، والمساهمة في مستقبل لا حدود له للابتكار.

heroImg



بيع استوديوهات ميراماكس الهوليودية لمجموعة بي-إن القطرية
2016-03-03

ترجمة

امية ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم ايضاً "نحن سعداء جداً لاننا حققنا هذا الهدف الأساسي في استراتيجيتنا".

وأنتجت ميراماكس اكثر من 700 فيلم فاز 68 منها بجوائز أوسكار، من بينها "المريض الانكليزي" (ذى انكليش بيشنت) و"شكسبير عاشقاً (شكسبير ان لاف) و"لا مكان للعجائز" (نو كانتري فور اولد مين)، إلى جانب "شيكاغو" وغيره.

وكان الإخوان بوب وهارفي وينستين اسسا استوديوهات ميراماكس في 1979 ثم قاموا ببيعها في 1993 إلى شركة والت ديزني لقاء 60 مليون دولار.

وفى 2010 اشترت مجموعة مستثمرين بقيادة قطب العقارات رون تيوتر بالاشتراك مع مجموعة كولونى كابيتال وسلطة الاستثمار القطرية، الشركة بعشرة اضعاف هذا المبلغ. وتخلى تيوتر بعد ذلك عن حصته للقطريين.

وكانت كولونى كابيتال وسلطة الاستثمار القطرية تسعيان منذ اكثر من عام لبيع الشركة لكن لم يتقدم اى زبون مهتم بالسعر المعروض وهو مليار دولار. ولم تكشف قيمة الصفقة التى أبرمت الأربعاء. وقال الخليفى ان "ميراماكس شركة سينمائية وتلفزيونية ناجحة تمثل اسما قويا ومعترفا بكفاءته، ولديها انتاج فريد وخبرة فى الصناعة يمكن ان يشكل اتتمة جيدة لخطط بي-إن الإعلامية بتوسيع صناعة الترفيه وتطوير محتويات جديدة".
 

   
   
 
الوسوم: ميراماكس
 
 لا يوجد تعليقات    
 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف