مرحباً بك في مجلة العلوم والتكنولوجيا
نقدم لك رحلة فريدة إلى عالم الاكتشافات العلمية والابتكار التكنولوجي

نحن ملتزمون بتقديم محتوى جذاب ومثير يستكشف أحدث اكتشافات العلوم وتطورات التكنولوجيا. من خلال مقالاتنا، نهدف إلى تحفيز شغف التعلم وتوفير منصة لتبادل المعرفة. انضم إلينا في مهمتنا لفك رموز العلوم، واكتشاف عجائب التكنولوجيا، والمساهمة في مستقبل لا حدود له للابتكار.

heroImg



لوحة تحكم نظام ويندوز الرئيسية "اللوحة المخفية"
2017-04-07

ترجمة

قامت شركة مايكروسوفت بإنشاء لوحة تحكم رئيسية خاصة بالمطورين للوصول إلى مجموعة كبيرة من المهام وبسرعة, لكنها بالوقت نفسه قامت بإخفاء هذه اللوحة عن المستخدمين العاديين.

يُطلق على هذه اللوحة بالاضافة إلى مسماها الأساسي "لوحة التحكم الرئيسية" "The Windows Master Control Panel shortcut) اسم "جميع المهام" (All Tasks), والبعض يُطلق عليها اسم "وضع الإله" (God Mode) لما لها من اهمية عند البعض.

 

طريقة تفعيل هذه اللوحة

الطريقة بسيطة جداً,  قم بالنقر بزر الفأرة الأيمن واختيار "جديد" .. "مجلد" لإنشاء مجلد جديد "New Folder" في أي مكان على الكمبيوتر، سيظهر لك المجلد باسمه الافتراضي مجلد جديد "New Folder".

قم بإعادة تسمية هذا المجلد إلى الاسم الذي سيتم كتابته, وذلك بنسخ سطر الكود التالي كما هو ولصقه كاسم للمجلد الجديد. لا تغيروا أي شيء ولا تضيفوا أي مسافات أو حروف بالخطأ.

 

GodMode.{ED7BA470-8E54-465E-825C-99712043E01C}

ستلاحظون فور الضغط على إدخال Enter بعد لصق الاسم الجديد تغير أيقونة المجلد وكذلك اختفاء الكود ليصبح اسم المجلد هو GodMode.

بفتح المجلد ستلاحظون وجود حوالي 264 مهمة يمكن الوصول إليها بسرعة.

 

   
   
 
 
 لا يوجد تعليقات    
 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف