مرحباً بك في مجلة العلوم والتكنولوجيا
نقدم لك رحلة فريدة إلى عالم الاكتشافات العلمية والابتكار التكنولوجي

نحن ملتزمون بتقديم محتوى جذاب ومثير يستكشف أحدث اكتشافات العلوم وتطورات التكنولوجيا. من خلال مقالاتنا، نهدف إلى تحفيز شغف التعلم وتوفير منصة لتبادل المعرفة. انضم إلينا في مهمتنا لفك رموز العلوم، واكتشاف عجائب التكنولوجيا، والمساهمة في مستقبل لا حدود له للابتكار.

heroImg



هذا ما يحدث عندما يرفض أصحاب المنازل في الصين التخلي عنها
2017-11-20

ترجمة

يشتهر في الصين ما يعرف بـ بيوت المخلب "Nail Houses" وهي مبان انفرادية رفض ملاكها بيعها لشركات التطوير العقاري، لأن في معظم الحالات لا يكون التعويض كافياً.


وتمثل تلك المنازل التي تقف في منتصف الطرق، مراكز التسوق، والمجمعات السكنية والفندقية الشاهقة رمزاً للتحدي ضد انتشار المناطق الحضرية في الصين.
وقد أصبحت تلك المشاهد الغريبة أكثر شيوعاً في الصين منذ تمرير قانون في عام 2007 يجبر السلطات على إثبات أن الهدم في المصلحة العامة قبل أن تتمكن من الاستيلاء على الأراضي الخاصة.


وعلى الرغم من أن معظم ملاك العقارات خسروا نزاعهم ضد المطورين وواجهوا الإخلاء، إلا أن البعض نجح وتقف منازلهم فخورة دليل على مقاومة الفرد.

 

   
   
2018-11-27  
الوسوم: الصين
 
 1 عدد التعليقات    
شذا السيد                                                                                                                            2017-11-20 09:05 AM
واووووووووووووووو شيء عجيب وغريب وصور رائعة. شكراً

 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف