مرحباً بك في مجلة العلوم والتكنولوجيا
نقدم لك رحلة فريدة إلى عالم الاكتشافات العلمية والابتكار التكنولوجي

نحن ملتزمون بتقديم محتوى جذاب ومثير يستكشف أحدث اكتشافات العلوم وتطورات التكنولوجيا. من خلال مقالاتنا، نهدف إلى تحفيز شغف التعلم وتوفير منصة لتبادل المعرفة. انضم إلينا في مهمتنا لفك رموز العلوم، واكتشاف عجائب التكنولوجيا، والمساهمة في مستقبل لا حدود له للابتكار.

heroImg



مشروع “Touch Board” تفاعل مع كل شيء من حولك
2016-06-02

ترجمة

هو مشروع مقدم من قبل شركة (Bare Conductive Ltd) والتي مقرها هو لندن, قدمت أول منتج لها عام 2011 وهو عبارة عن طلاء موصل للتيار الكهربائي, يمكن تكوين الدوائر الالكترونية من خلال الرسم على الورق أو الأسطح ليكون لديك دائرة الكترونية عوضاً عن استخدام أسلاك التوصيل.

المشروع المقدم هو عبارة عن أداة قادرة على تحويل الأشياء من حولك إلى أعمال فنية تفاعلية والاستجابة عن طريق اللمس وتوليد أصوات مختلفة.

لوحة التطوير المقترحة في المشروع قابلة للبرمجة باستخدام نفس اللغة المستخدمة في برمجة آردوينو.

كما أن اللوحة الالكترونية تحتوي على مقبس لـ (MicroSD) والتي يمكن من خلالها وضع أصوات مختلفة بصيغة (MP3) لكي يكون من السهل استخدام أصوات مختلفة حسب المشروع الذي يراد تطويره.

يمكن تطوير مشاريع تتفاعل مع حركة اليد والتي تعمل على التحكم بحركة أشكال ورسوم في الكومبيوتر والتي تم دعمها وبرمجتها لتكون متاحة للمستخدمين, علماً أن الشركة تدعم المصادر المفتوحة.
 


أنظر : شركة Bare Conductive
 

 

   
   
 
الوسوم: Touch - Board - توتش - بورد
 
 لا يوجد تعليقات    
 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف