مرحباً بك في مجلة العلوم والتكنولوجيا
نقدم لك رحلة فريدة إلى عالم الاكتشافات العلمية والابتكار التكنولوجي

نحن ملتزمون بتقديم محتوى جذاب ومثير يستكشف أحدث اكتشافات العلوم وتطورات التكنولوجيا. من خلال مقالاتنا، نهدف إلى تحفيز شغف التعلم وتوفير منصة لتبادل المعرفة. انضم إلينا في مهمتنا لفك رموز العلوم، واكتشاف عجائب التكنولوجيا، والمساهمة في مستقبل لا حدود له للابتكار.

heroImg



AxiDraw آلة قادرة على الكتابة بدقة
2016-06-02

ترجمة

واحده من أجمل تطبيقات الروبوت قدمت من خلال (Evil Mad Scientist Laboratories) بالتعاون مع شركة (IJ Instruments Ltd), تصنع في ولاية كاليفورنيا – أمريكا.

AxiDraw قادرة على كتابة أو الرسم على أي سطح مستو تقريباً. ويمكن أن تكتب بأستخدام الأقلام المفضلة لديك وغيرها من الأدوات الكتابة للتعامل مع مجموعة لا نهائية من التطبيقات. تصميمها الفريد يتميز برأس الكتابة الذي يمتد الى الخارج مما يجعل من الممكن استخدامها بحرية والرسم على سطح أكبر من هيكل الألة نفسها.

AxiDraw هي آلة متعددة الأستخدام للغاية، تهدف إلى خدمة مجموعة واسعة من المهام اليومية في الرسم المتخصصة واحتياجات الكتابة.

يمكنك استخدامها تقريباً في أي مهمة عادةً ما تنفذها بنفسك مع قلم العادي. إنها تسمح لك لاستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنتاج الكتابة التي يبدو وكأنها تمت باستخدام اليدين، مع اكتمال قدرة لا بأس به في استخدام قلم بسيط (تقابل استخدام الطابعة النافثه للحبر أو طابعة ليزرية).


يتم التحكم بـ AxiDraw من خلال مجموعة من برمجيات إنك سكيب (Inkscape) وهو برنامج لانشاء ونقل الرسومات الممتازة والذي يحظى بشعبية كبيرة.

و العمليات الأساسية هي أشبه كثيراً ببرنامج تشغيل الطابعة من خلال إنكسكيب واستخدام ملحقات لرسم النص الخاص بك أو الأعمال الفنية, والتعامل مع كل ذلك من خلال واجهة مستخدم رسومية واضحة. يعمل البرنامج مع أنظمة الماك والويندوز واللينوكس.

المميزات :
– السعر يبدأ من $ 450.
– الهيكلية الرئيسية مصنوع من الألومنيوم.
– يحمل الأقلام وأدوات الرسم الأخرى تصل إلى قطر 5/8 “(16 ملم).
– مقاييس عامة : حوالي 19.5 × 16 × 3.5 بوصة (49.5 × 40.5 × 9 سم).
– أقصى ارتفاع مع الكابلات: حوالي 8 بوصة (20 سم).
– الوزن الطبيعي : 3.9 رطل (1.75 كجم).


 

 

 

المصدر :

Evil Mad Scientist

الربوت العربي

 

 

   
   
2018-01-03  
الوسوم: AxiDraw
 
 4 عدد التعليقات    
محمد                                                                                                                            2016/12/31 07:28 AM
مرحبا كيف يمكنني شرائه ؟ ما هي طريقة دفع المبلغ المستحق؟ هل يوجد لديكم وكيل في دبي أو مسقط؟ إذا كان هذا الجهاز متوفر في دبي فأين موقعه الجغرافي في دبي؟ وشكراً لكم كما أتمنى سرعة الإجابة من تأخير.

Waled                                                                                                                            2017/02/08 06:33 PM
السلام عليكم انا عايز اشتريها هل متوفره فى مصر ولو مش متوفره ممكن حد يجبهالي ارجو الرد

مجلة العلوم والتكنولوجيا                                                                                                                            2017-02-09 11:15 AM
تحية طيبة وشكراً على اهتمامكم ومتابعتكم لمجلة العلوم والتكنولوجيا بالنسبة لآلة AxiDraw فهي متوفرة للشراء على موقع aliexpress.com,, يمكنك متابعة هذا الرابط : https://ar.aliexpress.com/price/axi-draw_price.html ############################### وهناك آلة مشابه على موقع أمازون كذلك على هذا الرابط : https://www.amazon.com/Makeblock-XY-Plotter-Version-Drawing-electronics/dp/B018RKBAPI/ref=sr_1_1?ie=UTF8&qid=1483355288&sr=8-1&keywords=AxiDraw

ADEL ELFAHAM                                                                                                                            2022-04-02 08:21 PM
متوفر عندي نوع اسمه ROLAND DXY-1100 ياباني مستعملة ولكن بحالة سليمة . موجوده في مصر . القاهرة .01006664674

 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف