مرحباً بك في مجلة العلوم والتكنولوجيا
نقدم لك رحلة فريدة إلى عالم الاكتشافات العلمية والابتكار التكنولوجي

نحن ملتزمون بتقديم محتوى جذاب ومثير يستكشف أحدث اكتشافات العلوم وتطورات التكنولوجيا. من خلال مقالاتنا، نهدف إلى تحفيز شغف التعلم وتوفير منصة لتبادل المعرفة. انضم إلينا في مهمتنا لفك رموز العلوم، واكتشاف عجائب التكنولوجيا، والمساهمة في مستقبل لا حدود له للابتكار.

heroImg



تطبيق لإنتاج رسوم متحركة بسهولة على أندرويد
2016-02-24

ترجمة

تعتبر الرسوم المتحركة إحدى أبرز الطرق لإيصال الفكرة والرسالة المرجوة منها، ورغم أن إنشاءها يتطلب توافر الإبداع والخبرة الكافية فإن تطبيق "درو كارتونز" (Draw Cartoons) يتيح حتى للهواة تصميم رسوم متحركة بسهولة كبيرة.

يتيح التطبيق للمستخدمين بناء الرسوم المتحركة بأسلوب سلس بالاعتماد على الحركات المتاحة في لوحة التصميم، بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من الشخصيات والعناصر المساعدة، مع إمكانية إنشاء عناصر جديدة من الصفر، وكذلك إضافة الأصوات أو الموسيقى إلى الرسوم المتحركة، وفي النهاية تصدير ملف الفيديو ومشاركته مع الآخرين.

ويعمل التطبيق -الذي تطوره شركة "زاليفكا موبايل كارتونز" الروسية- على أجهزة أندرويد ويمكن تحميله مجانا من متجر "غوغل بلاي"، لكن يشار إلى أن بعض الميزات المتطورة فيه مدفوعة الثمن، كما أن للشركة تطبيقا آخر أكثر تقدما يحمل اسم "Drawing Cartoons".

 

   
   
 
 
 1 عدد التعليقات    
سعيد                                                                                                                            2/25/2016 12:21:34 AM
كيف طريقة العمل عل برنامج

 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف