مرحباً بك في مجلة العلوم والتكنولوجيا
نقدم لك رحلة فريدة إلى عالم الاكتشافات العلمية والابتكار التكنولوجي

نحن ملتزمون بتقديم محتوى جذاب ومثير يستكشف أحدث اكتشافات العلوم وتطورات التكنولوجيا. من خلال مقالاتنا، نهدف إلى تحفيز شغف التعلم وتوفير منصة لتبادل المعرفة. انضم إلينا في مهمتنا لفك رموز العلوم، واكتشاف عجائب التكنولوجيا، والمساهمة في مستقبل لا حدود له للابتكار.

heroImg



موقع أرشيف ينشر 10 آلاف لعبة قديمة يمكن تشغيلها من المتصفح مباشرةً
2016-08-16

ترجمة

بالتأكيد إن كنت من جيل الثمانينيات أو التسعينات فإنك قضيت أيام طفولتك أمام شاشة جهاز الأتاري (Atari)، الآن لديك الفرصة لاسترجاع الذكريات وإحياء الماضي فقد قام موقع أرشيف (Archive.org) المعروف بنشر أكثر من 10,000 لعبة يمكن تشغيلها مباشرةً من أي متصفح انترنت .
أما إن كنت من جيل بوكيمون غو (Pokémon GO) ولم تعش تلك الأيام الرائعة فلا تحزن فأنت أيضاً لديك الفرصة لتجربتها أيضاً.

من الألعاب الرائعة الموجودة في القائمة:
 Kaystone Kapers ، Boxing ، Tennis ، Pac Man ، Enduro ، River Raid Fighter ، Space Invaders

صورة

قد يكون مشغل الألعاب يعمل ببطئ بعض الشيء على المتصفحين إيدج (Edge) وكروم (Chrome)، لذلك ربما يكون من الأفضل أن تستخدم متصفح فيرفوكس (Firefox) أو تقوم بتحميل الألعاب وتستخدم مشغل خاص بك.

قد لا يمكن لعب هذه الألعاب على جهاز الجوال لعدم توفر وسائل التحكم أو لوحة مفاتيح, لذلك من الأفضل فتح هذه الألعاب على جهاز الكمبيوتر ما لم يكن جوالك يدعم وسائل تحكم اضافية.

لممارسة اللعبة على جهاز الكمبيوتر, أختر اللعبة المطلوبة وبعد أكتمال التحميل أنقر على زر الرقم (2) "الموجود أعلى لوحة المفاتيح" لبدء اللعبة, للتحريك أستخدم الأسهم, واستخدم زر (Crtl-الأيسر) للمهام المختلفة.

هذا ويتوفر في نفس الموقع العديد من البرامج والصور والموسيقى القديمة.


رابط الموقع

   
   
 
الوسوم: لعبة - اتاري
 
 1 عدد التعليقات    
ابو الحروف                                                                                                                            2016-08-16 09:29 AM
حلو جدا جدا روعة

 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف