مرحباً بك في مجلة العلوم والتكنولوجيا
نقدم لك رحلة فريدة إلى عالم الاكتشافات العلمية والابتكار التكنولوجي

نحن ملتزمون بتقديم محتوى جذاب ومثير يستكشف أحدث اكتشافات العلوم وتطورات التكنولوجيا. من خلال مقالاتنا، نهدف إلى تحفيز شغف التعلم وتوفير منصة لتبادل المعرفة. انضم إلينا في مهمتنا لفك رموز العلوم، واكتشاف عجائب التكنولوجيا، والمساهمة في مستقبل لا حدود له للابتكار.

heroImg



موقع تصميم شعارات أون لاين (أكثر من 100 شعار في ثواني)
2016-11-21

ترجمة

أول ما يقابل أي شخص بعد إنشاء موقع أو مدونة أو حتى صفحة على الفيسبوك هو إحتياجه لشعار أو لوجو خاص بمشروعه ليميز به عن باقي الأشخاص أو المؤسسات التي تنافسه على نفس المجال الذي قرر أن يبدأ العمل عليه.

لا أحد يستطيع إنكار أن الحصول على شعار أو لوجو هو شيء مهم جداً لأنه بمثابة العلامة التجارية الخاصة بك والتي تميزك عن غيرك بل تعرف بها لدى جمهورك، فهي الشيء الذي يدل عليك ويمنحك طابعاً خاص في عقول زوارك أو الفئة التي قررت إستهدافها بمشروعك ، البعض عندما يحتاج إلى شعار قد يلجأ الى بعض المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات مقابل مبلغ معين، أو اذا كان لديه دراية ببرامج التصميم مثل الفوتوشوب أو غيرها قد يقوم بتصميمه بنفسه أو يقوم بتحميل أحد البرامج التي تقوم بإعطائك شعارات جاهزة تقوم بالتعديل عليها ، لكن هذا مقارنة بالطريقة التي جئتك بها اليوم عمل مرهق جداً.

اليوم سوف نقدم لك موقع تصميم شعارات أون لاين يمكنك من خلال عمل أكثر من 100 شعار في أقل من دقيقة بضغطة زر واحدة و هو يشبه كثيراً موقع Logo Garden .


موقع تصميم شعارات  DesignMantic :
مع هذا الموقع يمكنك عمل مئات الشعارات خلال أقل من دقيقة واحدة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ، ثم في خانة Enter Company Name سوف تكتب الإسم الذي تريد أن يظهر على الشعار أو اللوجو الخاص بك، يمكنك كتابته سواءً بالعربية أو بالإنجليزية فالموقع الذي أتيتكم به يدعم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية.

ثم في خانة تختار مجال موقعك أو مدونتك أو المجال الذي تريد الشعار من أجله .Select Your Industry ثم نضغط على Show My Designs for FREE
بعدها يمكنك أخذ جولة بين الصفحات المعروضة لك ثم تحديد الشعار الذي قررت اختياره وتحميله أو التعديل عليه إذا ما أردت ذلك.. وهكذا تكون قد حصلت على شعارات كثيرة ومتنوعة لمشروعك الخاص في أسرع وقت.

 

رابط الموقع (الرابط)

   
   
 
 
 2 عدد التعليقات    
عبد العزيز بخيت                                                                                                                            2020-12-16 10:10 AM
اريد تصميم شعار لمكتبة الضياء الحديثة

almahdi musa                                                                                                                            2021-07-31 11:12 AM
أريد انشاء شعار لمجلة العلوم الاقتصادية والاجتماعية والادارية

 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف