مرحباً بك في مجلة العلوم والتكنولوجيا
نقدم لك رحلة فريدة إلى عالم الاكتشافات العلمية والابتكار التكنولوجي

نحن ملتزمون بتقديم محتوى جذاب ومثير يستكشف أحدث اكتشافات العلوم وتطورات التكنولوجيا. من خلال مقالاتنا، نهدف إلى تحفيز شغف التعلم وتوفير منصة لتبادل المعرفة. انضم إلينا في مهمتنا لفك رموز العلوم، واكتشاف عجائب التكنولوجيا، والمساهمة في مستقبل لا حدود له للابتكار.

heroImg



المواد الطبيعية في حبوب القهوة الخضراء للسيطرة على مستوى السكر بالدم
2017-01-11

ترجمة

تفيد تجارب سريرية حديثة لمعاهد الصحة الوطنية الأمريكية أن حبوب القهوة الخضراء تحتوي على تركيبة متميزة، باستثناء الكافيين، تجعلها إكسيراً فعّالاً لإنقاص الوزن. وأن مستخلصات القهوة الخضراء علاج ناجح يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون بشكلٍ معتدل.

تتوفر مكملات مستخلص حبوب القهوة الخضراء النقية في محلات بيع المكملات الغذائية، وينصح خبراء التخسيس بتناول حبة من فئة الـ 400 ملغ 3 مرات في اليوم، قبل نصف ساعة من موعد كل وجبة.

من الهام التأكد من أن مكملات حبوب القهوة الخضراء تحتوي على مكونات طبيعية، وأنها خالية من أية عناصر اصطناعية أو كيميائية.

تُعزى خصائص فقدان الوزن الموجودة في حبوب القهوة الخضراء إلى أحد مضادات الأكسدة، ويسمّى حمض الكلوروجنيك (Chlorogenic acids)، الذي يمنع امتصاص الغلوكوز في الأمعاء الدقيقة، ويمنع إطلاقه من الكبد إلى مجرى الدم. يساعد ذلك على خفض مستوى السكر بالدم، فيحرق الجسم الدهون المخزّنة للحصول على الطاقة.

أنظر هنا

   
   
2017-12-27  
الوسوم: قهوة
 
 لا يوجد تعليقات    
 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف