مرحباً بك في مجلة العلوم والتكنولوجيا
نقدم لك رحلة فريدة إلى عالم الاكتشافات العلمية والابتكار التكنولوجي

نحن ملتزمون بتقديم محتوى جذاب ومثير يستكشف أحدث اكتشافات العلوم وتطورات التكنولوجيا. من خلال مقالاتنا، نهدف إلى تحفيز شغف التعلم وتوفير منصة لتبادل المعرفة. انضم إلينا في مهمتنا لفك رموز العلوم، واكتشاف عجائب التكنولوجيا، والمساهمة في مستقبل لا حدود له للابتكار.

heroImg



أكثر المهن التي تقود إلى الانتحار
2017-03-22

ترجمة

كشفت دراسة بريطانية حديثة قائمة أكثر المهن التي يُقبل العاملون فيها على الانتحار وسط آمالٍ بأن تُساعد بياناتها على تفادي المزيد من ضحايا "قتل الذات" مستقبلاً.

وكشفت الدراسة التحليلية التي أجراها المركز الوطني البريطاني للإحصاءات :

* أن النساء اللائي يعملن ممرضات في بريطانيات مرشحات لأن ينتحرن بأكثر من 23% مقارنةً بمعدل الانتحار العام في البلاد.

* أما المعلمات في المدارس الابتدائية فيزيد احتمال انتحارهن بـمعدل 42% عن معدل الانتحار العام ببريطانيا وفق ما نقلته صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

* في المقابل يقل احتمال انتحار النساء اللائي يعملن في مجال الثقافة والإعلام،  بـمعدل 69% عن معدل الانتحار العام في بريطانيا.

* وفي أوساط الرجال، وجدت الدراسة أن العمال الأقل كفاءة مرشحون بأكثر من 3 مرات للإقبال على الانتحار، إضافةً إلى موظفي قطاع البناء، قياساً بمعدل الانتحار العام في بريطانيا.

* وأضافت الدراسة أن من يعملون في مجال الرعاية معرضون بدورهم بصورة أكبر للانتحار، مقارنةً بالمعدل العام، سواءً كان ذكوراً أو إناثاً.

ونبه المدير التنفيذي في هيئة الصحة العامة في بريطانيا، إلى أن الانتحار بات واحداً من أبرز أسباب الوفاة في البلاد بين من تقل أعمارهم عن 50 عاماً.


 

   
   
 
 
 لا يوجد تعليقات    
 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف