مجلة العلوم والتكنولوجيا   الرئيسية | المكتبات | الأرشيف | من نحن  | اتصل بنا |
                     
             
  صحة     علوم     ثقافة     تكنولوجيا     فن     كمبيوتر     أدب     أخبار     اقتصاد     متفرقات  


خدمة Project Fi من جوجل ستصل لأجهزة آبل وسامسونج
2018-11-30

ترجمة

.ستصل خدمة Project Fi التي تتبناها شركة جوجل Google إلى مجموعة واسعة من الهواتف المحمولة الجديدة، مثل هواتف شركات آبل وسامسونج و OnePlus بحسب ما نشر موقع Droid Life.

تهدف هذه الخدمة بشكل أساسي إلى توفير الإنترنت اللاسلكي بالتعاون مع شركات كبيرة في عالم خدمات الهاتف المحمول مثل T-Mobile و Sprint و US Cellular.

تكلفة الاشتراك في الخدمة 20 دولار أمريكي في الشهر الواحد، حيث يحصل المستخدم على مكالمات ورسائل نصية غير محدودة.

بالنسبة للاتصال بالإنترنت من خلال الخدمة، فهو يكلّف 10 دولار لكل جيجابايت حتى يصل المستخدم إلى استخدام يزيد عن 6 جيجابايت، عندها يتحول الاتصال بالإنترنت إلى اتصال مجاني.

تهدف جوجل من خلال مشروعها إلى التعاون في الوقت الحالي مع شركات خدمات الهاتف المحمول المذكورة سابقاً وذلك لتوفير إمكانية الاتصال للمستخدمين.

هذا الاتصال سيتم من خلال الخدمة التي تعتمد بشكل أساسي على أبراج التغطية الخاصة بالشركات الثلاث، وبالتالي فإن المستخدم سيستفيد من أقرب برج تغطية بالنسبة لموقعه من أجل الاستفادة من الخدمة.

والجدير بالذكر أن عمر الخدمة أصبح الآن حوالي ثلاث سنوات، وقد قالت جوجل أنها تسعى في الوقت الحالي إلى توفير الخدمة في أكبر عدد ممكن من البلدان بالتعاون مع شركات الاتصالات العالمية.

وعن نسبة رضا المستخدمين فإنه وبحسب جوجل فقد حازت الخدمة على رضا 90% من اللذين قاموا بتجربتها، وهو ما شجعها على زيادة الانتشار ووضع خطط مستقبلية لتوفير الخدمة في مناطق مختلفة.

المصدر: موقع التقنية السورية

   
   
 
الوسوم: غوغل - Project_Fi
 
 لا يوجد تعليقات    
 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف