مجلة العلوم والتكنولوجيا   الرئيسية | المكتبات | الأرشيف | من نحن  | اتصل بنا |
                     
             
  صحة     علوم     ثقافة     تكنولوجيا     فن     كمبيوتر     أدب     أخبار     اقتصاد     متفرقات  


3 مواقع رائعة لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الإعلانات المزعجة
2019-06-02

ترجمة

هل تشعر أن موقع اليوتيوب "YouTube" أصبح مزعجاً بعض الشيء فالإعلانات التي تعرضها شركة غوغل "Google " كثيرة ومتعددة خاصةً تلك التي يتم عرضها بناءً على الخوارزميات الذكية التي تعرض حسب المعلومات التي يتم جمعها عن المستخدم.

في الواقع نعلم جميعاً أن هذه الميزات موجودة لسبب ما وأن والعاملين في اليوتيوب يريدون تقديم المساعدة لنا، ولكن ليس الجميع سعداء بهذا الأمر. كما أن موقع اليوتيوب لا يسمح لك في تخصيص عملك بالطريقة التي ترغب بها.

ولكن يا عزيزي القارئ الشيء الجيد في يومنا هذا هو أنه هناك الكثير من مواقع الويب والخدمات الأخرى التي ستساعدك على تخصيص تجربتك على منصة اليوتيوب بالطريقة التي تريدها.

حيث أصبح في إمكانك مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب دون اعلانات تجارية وذلك دون الحاجة إلى زيارة موقع اليوتيوب مباشرةً بل عن طريق مواقع أخرى تعرض لك فيديزهات اليوتبو بنفسها لكن خالية من الإعلانات هذه المرة.

1- موقع "ADLESS TUBE"

يحقق اليوتيوب أرباحاً من خلال عرض الإعلانات، إلا أنه يمكن أن يكون مزعجاً وبالتالي قد يؤدي إلى بطء الإنترنت. لذلك يعمل موقع الـ Adless Tube على حل هذه المشكلة عن طريق جلب واجهة خالية من أي إعلانات وتعليقات.

كما أنه هناك شريط بحث يمكنك من خلاله إدخال كلمات رئيسية أو عنوان URL ومشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب المفضلة لديك. أيضاً هناك مفتاح مفيد لتعطيل التشغيل التلقائي وتخطي مشاهدة الفيديو التالي.

ولكن يجب عليك أن تلاحظ في أنه ليست كل مقاطع الفيديو متاحة على هذا الموقع. على سبيل المثال، عندما حاولت تسجيل مقاطع الفيديو التي حملتها قناة الفيفا "FIFA" الرسمية، حصلت على رسالة حقوق الطبع والنشر.

الدخول للموقع من هنا.


2- موقع "ViewPure "

هو موقع مفيد آخر يهتم بالإعلانات والتعليقات لتقديم تجربة مشاهدة أفضل. يتوفر أيضاً على خيار إشارة مرجعية سهلة الاستخدام على الصفحة الرئيسية والتي تتيح لك تطهير أي فيديو على اليوتيوب .

وهذا يعني أنه كلما أعجبك مقطع فيديو على اليوتيوب وتريد مشاهدته على موقع الـ ViewPure، ما عليك سوى النقر على تلك الإشارة المرجعية. لإنجاز هذا العمل، ما عليك سوى سحب وإغلاق التطبيق المختصر إلى شريط الإشارات في متصفح الكروم "Chrome" أو متصفح الفايرفوكس "Firefox".

هذا الموقع هو على عكس موقع Adless Tube، لا توجد مقاطع فيديو ذات صلة معروضة هنا. أدخل عنوان URL أو عبارة البحث وسوف يعرض لك الفيديو الذي تبحث عنه.

الدخول للموقع من هنا.


3- موقع "Toogl"

موقع Toogl يجعل الأشياء أكثر إثارة للاهتمام. تصميم الموقع بسيط جداً ويوجد مفتاح الوضع المظلم في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة. أيضاً في الجزء العلوي الأيسر، سترى عدة فئات للتصفح. كما أنه هناك شريط بحث في أعلى اليسار.

عندما تفتح أي مقطع فيديو، ستلاحظ عدم وجود إعلانات أو تعليقات أو أي شيء آخر. فقط الفيديو نفسه. يتم تحميل الموقع بسرعة كبيرة ويأتي مع إضافة لمتصفح الكروم "Chrome". إنها مثل الإشارة المرجعية لـموقع ViewPure التي رأيناها سابقاً.

الدخول للموقع من هنا.



إذاً ليست هناك حاجة لزيارة اليوتوب لمشاهدة قنواتك ومقاطع الفيديو المفضلة لديك. عزيزي القارئ هناك الكثير من المواقع على الويب تسمح لك بمشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب ليس هذا فحسب، بل ستعمل أيضاً على تحسين تجربتك بعدة طرق جديدة.
 

   
   
2019-06-02  
الوسوم: يوتيوب - غوغل - YouTube
 
 لا يوجد تعليقات    
 
 
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق
500حرف